سخرية بعد وصول دفعة دخان إيراني إلى سورية

0 163

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء 6 نيسان /أبريل، من وصول دفعة دخان إيراني إلى أسواق سورية ضمن سياسية طهران الهادفة إلى تحويل سورية وجهة البضائع الإيرانية، ولزيادة صادراتها بموجب خط النقل البحري.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

تداولت صفحات التواصل صور وصول أول دفعة دخان إيراني بسعر 750 ليرة سورية لعلبة السجائر من نوع تير، وعلق أدمن الصفحة على الخبر أول سحبة بتقول ياعلي تاني سحبه بتصير عنده.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المعلن، كتب حساب باسم أبو مدين، عقبال الحشيش الروسي وكتب “محمد، هاد الدخان بيوصلك عالجنة فورا،،، ورد حساب باسم” داليه، كنو المصايب تجتمع عند علي،، إذ الروحة سكارسا ومضمونة حسب حسابي ب 2.

ومقرر بحسب كيوان كاشفي رئيس غرفة التجارة السورية الإيرانية المشتركة في شباط الماضي، تسيير قوافل شحن البضائع الإيرانية إلى سورية والمقررة كل 15 يوم في الشهر الواحد، عبر خط النقل البحري من ميناء بندر عباس على مياه الخليج العربي باتجاه ميناء اللاذقية غرب سورية، للتخفيف من وطأة الضغوط الغربية المفروضة على النظام.

وشرعت إيران قبل عام بالانتهاء من تجهيز المركز الإيراني في المنطقة الحرة بدمشق، لاستقبال البضائع الإيرانية لتوزيعها على المحافظات السورية وتصدير الفائض إلى دول الجوار.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.