مدرب المنتخب الإيراني يسخر من منتخب سورية بعد خسارته أمام لاعبيه

0 1٬488

سخر مدرب المنتخب الإيراني مرتضى فنوني زاده، من أداء فريق منتخب سورية على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريقين في 30 من آذار الماضي، ضمن الاستعدادات المؤهلة لنهائي كآس آسيا والعالم.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخرية زاد، ونقل الكاتب والصحفي محمد مجيد الأحوازي في تغريدته على موقع تويتر قبل يومين، تحت عنوان عنصرية مختلفة الأوجه بعد خسارة منتخب سورية أمام فريقه بثلاثة أهدافٍ دون ردٍّ، على أرضية ملعب أزادي بالعاصمة طهران.

صرح المدعو مرتضی أمام لاعبيه، بأن اللاعبين السوريين جاؤوا إلى إيران للأكل، ومن أجل ملء بطونهم ليسمنوا.

وعبر فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي قبل أيامٍ في تصريح لجريدة محلية، عدم رضاه عن ماقدمه فريق كرة القدم في لقائه الودي أمام إيران سبقها البحرين أواخر آذار الماضي.

موضحا في مؤتمرٍ صحفيّ بحضور رئيس اتحاد الكرة حاتم الغايب في 4 من الشهر الجاري، غياب المدرب نبيل معلول عن أجواء الاستعدادات قبل خوض المباريات كانت مؤثرة على أداء الفريق، ولم يخفِ معلا عدم رضا حكومة النظام بنتائج المباريات رغم الدعم والاهتمام المقدم، على حد قوله.

وطالب معلا، فريق كرة القدم بالفوز في جميع مباريات تصفيات الدور الأول الثلاث المتبقية، أمام غوام والفلبين والصين للتأهل لكاس العالم، مبينا إذا لم نحقق الفوز في مباريات التصفيات القادمة في الشهر السادس ولم يكن الأداء مقنعاً، فيجب على اتحاد كرة القدم إعادة النظر بموضوع المدرب نبيل معلول، لأننا لن ننتظر الكلام والأعذار والتأجيل، كاشفا عن مكأفاة بقيمة 85 ألف دولار لمدرب الفريق بحال التأهل لخوض مباريات كاس العالم المقررة في قطر 2022.

وللمرة الأولى ورغم كلفة الحرب العسكرية وشح الموارد والعقوبات الاقتصادية على نظام الأسد، كشف معلا تقاضي نبيل معلول راتب شهري 45 ألف دولار بعدما سلطت وسائل الإعلام في الشهرين الأخيرين الضوء على الخلاف الحاصل بين المدرب وأعضاء كادره التدريبي من جهة، واتحاد كرة القدم والاتحاد العام، بسبب عدم دفع مستحقاته المالية منذ 7 شهور، والتي أدت إلى تقاعس المدرب عن متابعة استعدادت المنتخب.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.