استهداف المقار الأمنية للنظام في السويداء

 

استهدف مجهولون أحد الأفرع الأمنية للنظام في مدينة السويداء بعد عدة أيام من استهداف مماثل لأحد الأفرع التابعة للنظام في المدينة.

وبحسب ” السويداء 24 ” استهدف مجهولون ،أمس السبت، مبنى فرع الأمن السياسي التابع للنظام في مدينة السويداء على طريق قنوات.  ووفق المصدر؛ استهدف مجهولون مبنى فرع الأمن السياسي في مدينة السويداء على طريق قنوات بقذيفتي آر بي جي تلاها إطلاق نار استمر مدة 5 دقائق ماأدى لإصابة احد عناصر الفرع، وأضرار مادية أخرى في البناء دون معرفة هوية الفاعلين الذين لاذوا بالفرار.

يأتي هذا الهجوم بعد أقل من أسبوع من هجوم مماثل على مبنى فرع الأمن العسكري التابع للنظام داخل المدينة في حي القلعة بقذائف الآر بي جي أدى لوقوع أضرار مادية في مبنى الفرع واندلاع النيران في المساكن المحيطة، تلاها بساعتين إلغاء قنبلة متفجرة على كتيبة الهندسة على طريق المشفى الوطني دون تسجيل إصابات.

هذا وأثارت عملية قتل العميد ضابط أمن الفرقة 15 التابعة للنظام في السويداء جمال الأحمد على طريق الحج بريف السويداء الغربي الثلاثاء الماضي عدة تساؤلات عن الجهات التي تقوم بمهاجمة قوات النظام حتى المقار العسكرية لم تسلم من هذه الهجمات.

المركز الصحفي السوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.