ارتفاعٌ في معدل إصابات كورونا في سوريا عموماً

0 99

عادت إصابات كورونا لتزداد مسجلةً منحنى تصاعدياً في الشمال السوري، لتسجل أمس الاثنين 5 نيسان/أبريل، 31 إصابة بعد إجراء 587 تحليل جديد.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

بحسب مديرية صحة إدلب، بلغ عدد الإصابات الإجمالي في الشمال السوري 21 ألف و 394 إصابة، في حين صنّفت وفاة سابقة ارتباطها بكورونا ليبلغ عدد الوفيات الإجمالي 638 وفاة.

الجدير ذكره أن عدداً من الفرق الطبية والهيئات منها “منسقو استجابة سوريا” أطلقوا تحذيرات يوم أمس الاثنين، للمدنيين في الشمال السوري لتوخي الحذر وزيادة الوعي والوقاية، وذلك بعد إغلاق قرية في ريف ناحية “جنديرس” وارتفاع معدل الإصابات.

في سياقٍ متّصل، سجلت وزارة صحة النظام أمس 122 إصابة جديدة بالفيروس، ليصبح العدد الإجمالي للمصابين 19 ألف و 526 إصابة، في حين توفيت 10 إصابات جدد ليرتفع عدد الوفيات إلى 1323 وفاة.

أما في مناطق الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، فقد سجلت خلال الأيام الفائتة ارتفاعاً غير مسبوقٍ في أعداد الإصابات والوفيات، إذ صرّحت الإدارة الذاتية اليوم، أن عدد المصابين يوم أمس الاثنين، بلغ 279 إصابة جديدة، بينما توفيت 4 حالات ليصبح عدد الوفيات هناك 400 حالة وفاة.

 

يُذكر أن مناطق الإدارة الذاتية تدخل اليوم، في إطار الحظر الجزئي لجميع مناطق سيطرتها وذلك حتى 12 نيسان الجاري، أما المدن الثلاث الرئيسية “قامشلي و الحسكة والرقة” فتشهد حظراً كلياً لمدة ستة أيام.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.