مريض بفيروس كورونا بطرطوس يلقى بنفسه من مبنى قسم العزل

0 159

لقي مريض في قسم العزل الخاص بمرض كورونا في مدينة طرطوس الثلاثاء 6 نيسان /أبريل، مصرعه بعد إلقاء نفسه من داخل غرفة العناية.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

وبحسب موقع إعلام محلي، غافل مريض كورونا صبيحة اليوم زوجته ومرافقيه في مشفى الباسل بطرطوس، أثناء تناول وجبة الفطور، ليقوم بإلقاء نفسه من نافذة غرفة العناية، محاولا الفرار من المشفى بعد ساعاتٍ من دخوله للعلاج بحالة إصابة بفيروس كورونا ليلة أمس، مبينة أنه توفي على الفور جراء سقوطه.

وفي حديث سابق لوسائل الإعلام كشف مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل د “إسكندر عمار” عن هروب مصابي فيروس كورونا من قسم العزل، لما يعتبرونه بأن الإصابة بالفيروس أمرا معيبا مخجلا وأن الكثير منهم يرفض تسجيل الاسم في لوائح المصابين.

وأشار المصدر في تصريح أواخر آذار الماضي، بالرغم من ارتفاع منحنى الإصابة في مناطق المحافظة بنسبة ثلاثة أضعاف مقارنة مع شهر شباط، يعاني الكادر الطبي والتمريضي في قسم العزل من التنمر من قبل بعض الأهالي، حين إخبارهم بان مريضهم مشتبه بإصابته بالكورونا .

وحسب المصدر انهم اضطروا في أحد المرات للاستعانة بدوريات الشرطة لحل خلاف بين طبيبة وذوي أحد المريضات بعد إبلاغهم عن إصابتها بالفيروس.

في سياقٍ متّصل، عممت حكومة النظام في بيان لها الاثنين، بتعطيل دوام المدارس والمعاهد والجامعات وتخفيض دوام العاملين في الوزارات والمؤسسات التابعة للنظام بنسبة 50 % والاقتصار فقط على الإنتاجية لغاية 15 من الشهر، بسبب تصاعد أعداد الإصابات بالفيروس في المحافظات.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.