متضامن مع حزب الشراكة في الأردن والطلاب لن يدفعوا الثمن وخراب الزمالك برعاية الوزير.. تتصدر موقع تويتر عربياً

0 459

حملة التضامن مع حزب الشراكة والإنقاذ الأردني والطلاب اللبنانيون لن يدفعوا ثمن انهيار الاقتصاد وخراب نادي الزمالك برعاية وزير الرياضة المصري، أبرز ما تصدر قائمة التريند في العالم العربي مساء اليوم الأحد.

60 بالمئة من سكان #مخيم #فلسطين سوف يخسرون أملاكهم — المخطط التنظيمي الجديد

تصدر وسم “متضامن مع حزب الشراكة” التريند في الأردن مساء اليوم الأحد، دشنه المغردون دعماً لحزب الشراكة والإنقاذ الأردني، الذي يواجه تضييقاً حكومياً، حيث تم فرض إيقاف نشاط الحزب من قبل محكمة استئناف عمان، خلال مدة النظر بالدعوى المقامة على الحزب من لجنة شؤون الأحزاب لحله، مؤكدين على وجود رغبة في إسكات الحزب وعزله عن المساهمة في الحياة السياسية، رغم أن القضية لم يصدر فيها الحكم.

 

رفعت الحكومة الأردنية، ممثلة بلجنة شؤون الأحزاب في وزارة التنمية السياسية والبرلمانية، دعوى قضائية للمطالبة بحل الحزب وإيقافه عن مزاولة العمل لدى محكمة استئناف حقوق عمّان، إثر تأخر الرد على بعض المراسلات الواردة من اللجنة.

 

فيما كان “الطلاب لن يدفعوا الثمن” أبرز الوسوم على قائمة الأكثر تداولا على توتير في لبنان، تداوله المغردون ضمن حملة جديدة مناهضة لتخفيض ميزانية الجامعة اللبنانية إثر انهيار قيمة العملة، ما يهدد مستقبل كثير من الطلاب ممن لا يمكنهم تحمل تكاليف الجامعات الخاصة، ومؤكدين أن الطلاب لن يدفعوا ثمن انهيار الاقتصاد والليرة اللبنانية.

 

وفي الختام، تصدر “خراب الزمالك برعاية الوزير” في مصر بأكثر من 119 ألف تغريدة، هاجم رواد الموقع من جماهير نادي الزمالك تدخل وزير الرياضة والشباب المصري بالنادي، عقب خسارة الفريق أمام الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، متهمين الوزير بأنه تسبب في تراجع النادي بتجميد مجلس إدارة برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، ما سبب غياب الاستقرار الإداري.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.