الناشط “عبود العمري” و”صوت انفجار في السعودية”.. تتصدر موقع تويتر عربياً

0 1٬212

تصدر نعي الناشط الإعلامي ونجم مواقع التواصل الاجتماعي “عبود العمري” من الأردن والانفجار في أجواء مدينة جدة السعودية، أبرز قوائم التريند في العالم العربي اليوم الأحد.

تصدر وسم ” #عبود_العمري ” التريند في الأردن اليوم الأحد، بأكثر من 10 ألف تغريدة، نعى من خلاله رواد الموقع وفاة الناشط الإعلامي الأردني ونجم مواقع التواصل الاجتماعي “عبدالله العمري”، المعروف باسم عبود العمري، مساء أمس، إثر حادث سير في جنوب أفريقيا، عن عمر ناهز 23 عاماً. يعد العمري من أشهر المدونين الكوميدين على مواقع التواصل، يتابعه أكثر من مليون متابع على “انستغرام”، ونحو 200 ألف متابع على “يوتيوب”.

فيما تصدر ” #صوت_انفجار ” قائمة الأكثر تداولا على توتير في السعودية، في أكثر من 22 ألف تغريدة، تفاعل المغردون مع أنباء استيقاظ أهالي مدينة جدة السعودية على أصوات الانفجار. وتم تداول أنباء حول اعتراض التحالف بقيادة السعودية وتدميره طائرات حوثية مفخخة ومتابعة طائرات أخرى، ما تسبب بالانفجارات.

وفي الختام، تصدر ” #مقاطعهالمنتجاتالفرنسيه_131 “، في مصر بأكثر من 21 ألف تغريدة، دشنه المغردون والنشطاء لتأكيد مواقفهم لمقاطعة المنتجات الفرنسية، ضمن حملة اقتصادية بدأت أواخر العام الماضي، إثر رسوم كاريكاتير مسيئة بحق النبي “محمد” صلى الله عليه وسلم، وتصريحات ضد دين الإسلام والمسلمين في فرنسا.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.