قمم مرتقبة اليوم وفوز ثمين لبرشلونة واليوفي.. ماهي نتائج أهم مباريات الأمس؟؟

0 563

فاز نادي برشلونة الإسباني مساء أمس السبت 6 آذار/مارس، على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء، ليرتفع رصيده ثلاث نقاط ويقلص الفارق مع المتصدر أتلتكو مدريد إلى نقطتين حالياً.

هل يؤثر قانون هدم المخالفات على أملاك #النازحين و #اللاجئين؟

افتتح باب التسجيل لبرشلونة “جوردي ألبا” عند الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة، ليعود “إلياكس كوروما” ويسجل الهدف الثاني لبرشلونة عند الدقيقة 83.

وفي نفس الدوري، خسرت إشبيلية أمام إلتشي بهدفين لهدف، كما تغلبت بلد الوليد على خيتافي بهدفين لهدف، وخسرت إيبار أمام قادش بهدف نظيف.

ضمن مباريات الدوري الإيطالي، تغلب يوفينتوس على لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة افتتح فيها التسجيل “خواكين كوريا” لنادي لاتسيو عند الدقيقة 14، من ثم عادل يوفينتوس النتيجة عن طريق “أدريان رابيو” ويقلص الفارق بهدفين عند الدقيقة 60 عن طريق “ألفارو موراتا”.

في سياق متصل، فاز أودينيزي على نادي ساسولو بهدفين نظيفين، بينما تعادل كالسيو مع بينيفينيتو بهدف لكل منهما، وذلك ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

يذكر أن عشاق كرة القدم تنتظر اليوم مباريات هامة ضمن الدوريات العالمية، منها مباراة “مانشستر سيتي” و “مانشستر يونايتد” ضمن الدوري الإنكليزي، وفي نفس الدوري يلعب فريق “ليفربول” مع “فولهام” و “توتنهام” مع “كريستال بالاس”.

وتشهد اليوم إسبانيا ديربي مدريد بين “ريال مدريد” والمتصدر “أتليتكو مدريد” وتجمع “أتليتك بيلباو” مباراة مع نادي “غرناطة”، وثالث المباريات تجمع “ريال سوسيداد” و “ليفانتي” والرابعة تجمع “سلتا فيجو” مع “هويسكا”.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع
إبراهيم الخطيب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.