نجاة طالبة من محاولة اغتيالٍ في السكن الجامعي بجامعة تشرين

0 414

أُسعفت طالبةٌ بعد ظهر أمسٍ الخميس 25 شباط/ فبراير، للعلاج في مشفى تشرين الجامعي بعد تعرضها لطعنٍ أدى لإصابتها بجروحٍ خطيرةٍ.

شاهد… قصة أم أحمد لتتعرف على #انتهاك_الحقوق وضياعها

وبحسب وسائل إعلامٍ محليّةٍ أصيبت طالبةٌ في كلية الصيدلة بجامعة تشرين بجروحٍ نازفةٍ في الرقبة واليد اليمنى بعد تعرضها لمحاولة قتلٍ من قبل فتاةٍ ملثمةٍ دخلت غرفتها في الوحدة التاسعة في السكن الجامعي، وأوضح مدير جامعة تشرين بسام حسن أن المهاجمة استغلت إجراءات كورونا المعلن عنها لترتدي اللثام وتفعل فعلتها.

وبيّن لؤي نداف مدير مشفى تشرين بأن الطالبة التي تعرضت للحادثة ضمن حرم السكن الجامعي كانت مصابةً بطعنتين واحدة في الرقبة وأخرى في اليد، حيث قُدّمت الإسعافات اللازمة لها، مؤكداً أن حالة الطالبة أصبحت مستقرةً.

تفاعل روّاد مواقع التواصل مع الحادثة وكتب حساب باسم وسام “الله يعين ولادنا على هيك طبقة مثقفة رح تحكمن بالأيام الجاية هاد اذا نحنا تزوجنا بالأساس وبعد ضل فينا حيل نجيب ولادو و بعد إذا قدرنا نطعميهن” وحمّل رأيٌ آخر أمن الجامعة مسؤولية الحادث وكتب حساب باسم أمل “استغفر الله العظيم وين أمن الجامعة من الموضوع وكيف دخلت الملثمة حدا يفهمنا , شو عم يصير العالم صايرة وحوش بشرية”.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.