بعد إغلاقها بسنوات.. الجزيرة تطلق منصة إعلامية جديدة في الولايات المتحدة

0 170

 

نشرت صحيفة “The Hill” اليوم الثلاثاء 23 شباط/فبراير خبراً اطّلع عليه المركز الصحفي السوري وترجمه بتصرّف عن إطلاق قناة الجزيرة منصة إعلامية جديدة.

أم أحمد فقدت منزلين ولا تعرف الطريقة الصحيحة لتوثيق ما تملك

ستطلق قناة الجزيرة منصة إعلامية جديدة موجهة نحو المحافظين في خطوة يقال إنّها مصممة لجذب الناس في يمين الوسط الذين يقولون إنّهم لا يستطيعون العثور على مصادر رئيسية تنقل لهم الأخبار ويشعرون أنّهم مستبعدون من وسائل الإعلام الرئيسية.

 

المنصة المعروفة باسم “Rightly” سيقودها “المدير التنفيذي السابق لشركة NewsCorp ورئيس شبكة Fox News “سكوت نورفيل” وسوف يكون رئيس التحرير فيها على حدّ تعبيره.

 

سيكون العرض الأول المقرر يوم الخميس المقبل عبارة عن برنامج مقابلة يقوده الرأي بعنوان “Right Now with Stephen Kent” يستضيف فيه كينت بودكاست حول السياسة وحرب النجوم يدعى “بيلتواي بانتاس”.

 

وصف كينت العمل الجديد في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر بقوله “في مكان ما بين الإرسال والعقل والإقناع، رسالتي الإخبارية المفضلة”.

 

 

الجدير ذكره أنّ الشركة أطلقت منصة إعلامية تركز على الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الاستحواذ على Algor’s عام 2013 مقابل 500 مليون دولار أمريكي وغيّرتها إلى قناة الجزيرة الأمريكية وتمّ إيقافها في كانون الثاني/يناير عام 2016 بسبب سوء التصنيف وخلافات مع الموظفين.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

رابط المقال الأصلي .. اضغط هنا

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.