“مجلس العار” و”قتلوا إسراء مرتين” تتصدر موقع تويتر في العالم العربي

0 98

 

نعت مجلس النواب اللبناني بمجلس العار في لبنان ومقتل إسراء مرتين بقرار المحكمة الأخير في فلسطين، أبرز ما تصدر قائمة التريند في البلدان العربية مساء اليوم الثلاثاء.

أم أحمد فقدت منزلين ولا تعرف الطريقة الصحيحة لتوثيق ما تملك

تصدر وسم “مجلس العار” التريند في لبنان اليوم، استنكاراً لتلقي أعضاء في مجلس النواب اللقاح المضاد لفيروس كورونا، معتبرين ذلك تمييز على حساب كبار السن ومطالبين باستقالتهم. وقد هدد البنك الدولي بتعليق تمويل حملة التلقيح.

 

فيما تصدر “قتلوا إسراء مرتين” قائمة الأكثر تداولا في الأردن، في الساعات الأخيرة، تفاعل المغردون مع صدور قرار من محكمة البداية في بيت لحم بإخلاء سبيل المتهمين بقتل إسراء غريب، ما تسبب بحسب ناشطين، بضياع حق إسراء بذلك القرار. ولذلك أطلق ناشطون حملة تحت اسم هاشتاغ قتلتوا إسراء مرتين مساء اليوم الثلاثاء.

 

وكانت إسراء غريب من مواليد 1998، قد قتلت في آب 2019 في مدينة بيت لحم، وسط اتهامات بتورط شقيقها بقتلها.

 

وفي مصر، تصدر مرتضي ليس له صفه فالزمالك” قائمة الأكثر تداولا على توتير بأكثر من 10 ألف تغريدة، تفاعل عبره المغردون مع الحكم النهائي الذي أصدره مركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم، بإلغاء لائحة الزمالك التي كان مجلس مرتضى قد اعتمدها في عام 2019، مع رفض قبول استئناف رئيس مجلس الإدارة الموقوف بقرار من وزير الشباب والرياضة. وفد أصبح مرتضى بحكم القضاء نهائياً خارج نادي الزمالك.

 

 

وفي الختام، تصدر المملكة العربية السعودية “الهلال النصر” التريند بأكثر من 136 ألف تغريدة، تفاعل المغردون مع مجريات مباراة الهلال ضد النصر في الجولة 20 من الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك في الرياض، وقد حسمت المباراة لصالح النصر.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.