إصابة مسؤول بدمشق ببقايا صواريخ النظام أثناء التصدي للغارات الإسرائيلية

0 394

أصيب عدة أشخاص بينهم عضو المكتب التنفيذي في اتحاد الصحفيين التابع للنظام الاثنين15 شباط /فبراير بالغارات الإسرائيلية التي استهدفت ثكنات عسكرية جنوب غرب العاصمة.

هل تستطيع الفروع الأمنية الحجز على #عقارات_المطلوبين؟؟

وتداولت وسائل الإعلام مشاهد إصابة الصحفي “غسان فطوم ” عضو المكتب التنفيذي في اتحاد الصحفيين التابع للنظام والمحاضر في قسم الإعلام في جامعة دمشق بجروح في الرأس والجبين أثناء تلقي العلاج في مشفى المجتهد، بشظايا صواريخ قوات النظام خلال التصدي للصواريخ الإسرائيلية التي استهدفت في ساعات الفجر الأولى معاقل النظام والميليشيات الإيرانية في منطقة الكسوة.

وثق موقع صوت العاصمة مشاهد سقوط أحد الصواريخ التابعة للنظام في المناطق السكنية بريف دمشق أثناء تصدى وسائط الدفاع الجوي التابعة للنظام من معاقلها في المجتهد، السابعة، جبل المانع للضربات العسكرية.

قتل 6 عناصر من الميليشيات الإيرانية بالغارات التي استهدفت مقرات الفرقة الرابعة والفرقة الأولى جنوب دمشق بينهم عسكريين اثنين باستهداف مستودعات الفرقة الرابعة على طريق دمشق بيروت القديم، بالإضافة لمصرع 4 آخرين بقصف مقرات الفرقة الأولى على أطراف الكسوة.

وتوال سقوط بقايا صواريخ قوات النظام على منازل المدنيين في المناطق السورية أثناء التصدي للهجمات الإسرائيلية، ووثق نشطاء في 22 من كانون الثاني الماضي وفاة 4 أشخاص من عائلة نازحة وإصابة آخرين بشظايا صواريخ قوات النظام التي سقطت على الأحياء السكنية في قرية الشيحة بمحيط مدينة حماة أثناء اعتراض ضربات إسرائيلية بالمنطقة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.