بسواتر إسمنتية آسايش تطوق الحسكة

0 486

 

أغلقت دوريات آسايش الخميس 4 شباط /فبراير شوارع فرعية في محيط معاقل قوات النظام في الحسكة بعد يوم من إعادة فرض حصارها.

بحسب وسائل إعلام المنطقة الشرقية أغلقت حواجز آسايش الشوارع الفرعية بمحيط مدينة الحسكة بالسواتر الإسمنتية بعد يوم من إعادة فرض الحصار على المربع الأمني للنظام.

اتهمتْ قناةُ الإخبارية في خبرها اليوم دوريات الآسايش بمنع وصول الطحين لفرن البعث في المدينة لليوم التاسع على التوالي, نقلت القناة عن عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية التابع للنظام اتهامه آسايش بمنع وصول مخصصات مازوت التدفئة لتوزيعه على القاطنين.

أفادت مصادر محلية في الحسكة أن حواجز قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اعتقلت مساء عددا من عناصر قوات النظام على طريق القامشلي الحسكة, ومع تصاعد حالة التوتر مع النظام لجأت قوات سوريا الديمقراطية مؤخراً لتفتيش الهواتف المحمولة على حواجزها في القامشلي والحسكة، لاعتقال المشاركين في المظاهرات التي خرجت ضدها في حيي حلكو وطي وفي الحسكة أمام القصر العدلي، وللمطالبة بفك الحصار المفروض على قوات النظام.

فيما نوه المتحدث باسم مجلس سوريا الديمقراطية “قسد” أمجد عثمان في وقت سابق أن اتفاق فك الحصار مع النظام برعاية الروس بعد ساعات من إعلانه بشكل رسمي بمؤتمر صحفي من رميلان, مرحلي ولا نعرف كيف ستسير الأمور مستقبلا داعيا حكومة النظام لعدم تسيس المسائل الإنسانية .

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.