نادٍ رياضيّ يرفض مشاركة لاعبيه إلى جانب منتخب النظام

0 524

رفض رئيس نادي تشرين طارق زيني الأربعاء 3 شباط /فبراير، قرار اتحاد كرة القدم المتضمن ضغط مباريات دوري الإياب للأندية الممتازة لكرة القدم.

شاهد… قصة أملاك ليلى التي عرفت بموت زوجها المعتقل من خلال صورة

وفي منشور على صفحته في فيسبوك استنكر زيني قرار اتحاد كرة القدم المتضمن ضغط منافسات الأندية في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد استراحة قصيرة لم تتجاوز الأسبوعين من مرحلة الذهاب، لن يكون هناك أكثر من 4 أيام استراحة بين مباريات الجولات الخمس الأولى؛ لإفساح المجال للاعبي الفرق الالتحاق في المعسكر المغلق لمنتخب النظام قبل خوض المباراة الودية المقررة مع المنتخب الكويتي مطلع آذار القادم.

وأعلن رئيس النادي عدم إرسال اللاعبين للمشاركة؛ بسبب اتخاذ الاتحاد قرارات منفردة ودون إجماع والالتفاتة لسلامة اللاعبين المشاركين. كاشفاً مخالفة اتحاد الكرة للقرارات الصادرة عنه والمتعلقة بالالتزام بمواعيد المباريات على وقتها، في الوقت الذي رفض طلب النادي تأجيل أحد المباريات بحجة الالتزام قبل أن يخالف قراره ويطالب بضغط المراحل الخمس الأولى من منافسات اللعبة.

 

ومقرر أن تبدأ مباريات مرحلة الإياب الجمعة القادم بدون جمهور الفرق المشاركة بفاصل زمني 4 أيام بين مباريات الجولات، واتهام نبيل معلول مدرب فريق منتخب النظام بالمسؤولية عن القرار لاستكمال تحضيرات الفريق للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 23 آذار المؤهلة لكأس العالم2022.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.