شهداء وجرحى بغارات الطيران الحربي على ريف إدلب

0 468

 

استشهد 3مدنيين وأصيب آخرون بجروح اليوم بتجدد الغارات الجوية على قرى وبلدات ريف إدلب بعد يوم من ارتكاب مجزرة في مدينة معرة النعمان بغارات مماثلة .

وأفاد مراسلنا؛ باستشهاد3 مدنيين اثنين منهم نازحين من بلدة خطاب في بلدة معرة حرمة جنوب إدلب نتيجة استهدافها بغارة جوية من الطيران الحربي قبل ظهر اليوم، بالتزامن مع غارات مماثلة استهدفت مدينة جسر الشغور وقرية اشتبرق في الريف الغربي أسفرت عن استشهاد مدني و 9 جرحى كحصيلة أولية بينهم عنصران من الدفاع المدني نتيجة الغارات التي استهدفت منازل المدنيين وأحد المدارس .

كما تعرضت كل من الشيخ مصطفى والهبيط والبارة وكنصفرة وخان شيخون بريف إدلب الجنوبي لغارات مماثلة من الطيران الحربي دون ورود أنباء عن الخسائر .

ونبقى في الشأن الميداني حيث أصيب عدد من المدنيين بجروح منتصف ليلة أمس بغارة جوية من الطيران الحربي الرشاش استهدفت وسط مدينة أريحا قرب إدلب تبعها قصف براجمات الصواريخ من معسكرات النظام في ريف حماة استهدف قرى الهبيط والقصابية وعابدين.

وفي مدينة معرة النعمان ارتفعت حصيلة الغارات الجوية التي استهدفت أحياءها مساء أمس إلى 11 شهيدا وعدد آخر من المصابين حصيلة غارات بالصواريخ الفراغية استهدفت شارع الكورنيش وسط المدينة .

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.