المتحرشة دانه والرئيس الفرنسي ماكرون يتصدرون تويتر عربياً

0 561

رصد المركز الصحفي السوري مساء اليوم السبت، التريندات في العالم العربي، وكان أبرزها المتحرشة دانا والرئيس الفرنسي ماكرون.

ما مصير العقارات التي تم شراؤها في الشمال السوري دون وجود أوراقٍ ثبوتيّةٍ رسميّة

تصدر وسم “المتحرشه دانه” التريند في الكويت بأكثر من 14 ألف تغريدة ، هاجم المغردون فتاة تدعى دانا ظهرت في مقطع فيديو تروي كيف تحرشت بابنة جيرانهم، وسط مطالبات بمحاسبتها على فعلتها ومجاهرتها بها، لما فيه من تشجيع على التحرش.

فيما تصدر وسم “ماكرون” التريند في لبنان، في الساعات الماضية.

تفاعل عبره المغردون بين داعم ومهاجم للرئيس الفرنسي ماكرون الذي اتصل بحسب مصادر محلية، بالرئيس عون مؤكداً وقوف فرنسا إلى جانب لبنان ودعم عملية تشكيل حكومة، وسط أنباء عن نية ماكرون القيام بزيارة قريبة إلى لبنان.

فيما كان وسم” زيدان” ومدريد ” بأكثر من 15 ألف تغريدة قائمة توتير في الأردن، تفاعل المغردون مع خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي قبل مساء اليوم، بنتيجة 2-1 ليتجمد رصيد ريال ب40 نقطة في المركز الثاني، وليفانتي برصيد 26 نقطة في المركز التاسع ضمن الدوري الإسباني.

وفي الختام، تصدرت مباراة الهلال والنصر التريند في المملكة العربية السعودية بأكثر من 114 ألف تغريدة، دشنه المغردون بالتزامن مع انطلاق مباراة “كأس بيرين للسوبر السعودي” بين فريق الهلال ضد نظيره النصر على أرض أستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.