ذكرى لاعب كرة السلة كوبي.. ورئيس الوزارء البريطاني مخيب الآمال.. أبرز التريندات على تويتر

0 88

رصد المركز الصحفي السوري مساء اليوم الثلاثاء 27 كانون الثاني/ يناير، قائمة الأكثر تدوالاً على توتير في دول العالم، وكان أبرزها ذكرى لاعب كرة السلة كوبي ورئيس الوزارء البريطاني مخيب الآمال.

هل يمكن أن تصادر أملاكك دون علمك، كيف يؤثر قانون الإرهاب على المتهمين وعوائلهم؟؟

تصدّر وسم “BorisHasFailedTheNation” التريند في المملكة المتحدة، دشنه المغردون ضد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ولومه على سياسته الفاشلة التي كانت سبباً في أعداد الوفيات المرتفعة جراء فيروس كورونا التي قاربت 100 ألف في بريطانيا التي تشهد انتشار لسلالة متحورة من كورونا.

يتصدر تريند في الولايات المتحدة الأمريكية وسم “Kobe” بأكثر 652 ألف تغريدة، إحياءً لذكرى لاعب كرة السلة المحترف العالمي كوبي برايانت، في الذكرى السنوية الأولى لوفاته. ففي 26/كانون الثاني 2020، تحطمت طائرة هيلوكوبتر فوق مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا الأمريكية وقتل جميع ركابها، وكان براينت من بينهم، المتوج بلقب الدوري الأميركي 5 مرات بقميص لوس أنجلوس ليكرز، وذهبيتين أولمبيتين مع منتخب بلاده، برفقة ابنته جانا.

وفي الختام، تصدّر وسم “Ben Askren” التريند في الولايات المتحدة الأمريكية قبل ساعات، تفاعل رواد الموقع فيه مع المواجهة المقبلة بين بطل العالم السابق الملاكم بن أسكرين ضد جيك بول في شهر أبريل القادم.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.