تحرك ماكرون المرتقب في لبنان ومطالب تحقيق العدالة في اتحاد كرة القدم السعودي، أبرز ما تصدر التريند في العالم العربي

0 104

رصد المركز الصحفي السوري اليوم الثلاثاء، قائمة الأكثر تداولاً على توتير عربياً، وكان أبرزها تحرك ماكرون في لبنان ومطالب تحقيق العدالة في اتحاد كرة القدم السعودي.

هل يمكن أن تصادر أملاكك دون علمك، كيف يؤثر قانون الإرهاب على المتهمين وعوائلهم؟؟

تصدر في لبنان وسم “ماكرون” باسم الرئيس الفرنسي، تفاعل رواد الموقع مع مؤشرات حول تحرك فرنسي وشيك حول لبنان ومبادرته بشأن الأزمة، عقب اتصال بايدن ماكرون، الذي تطرّق إلى الوضع اللبناني بطلب من الرئيس الفرنسي، فيما هاجم مغردون آخرون التحرك الفرنسي ورفضوه.

تصدر وسم “النصر يطالب بحق العداله” التريند في المملكة المتحدة خلال الساعات الماضية، دشنه المغردون باسم فريق النصر لكرة القدم متهمين وزير الرياضة بالتحيز ضده، في أعقاب مباراة عقدت قبل يومين بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، وسجل لاعب هدفاً للاتحاد إلا أن حكم المباراة عاد إلى تقنية الفيديو “الفار” وقرر عدم احتسابه بداعي وجود حالة تسلل. ليبدأ سجال بين رواد الموقع حول الأخطاء التحكمية ضد النصر، ورد آخرون بأخطاء تحكمية لم تتخذ بحق النصر، وسط تأكيدهم ضياع المنافسة الشريفة لأندية كرة القدم السعودية.

وفي الختام، تصدر وسم “فوز الأهلي” التريند في مصر، دعماً لفريق الأهلي المصري لكرة القدم في مواجهته اليوم ضد نظيره بيراميدز في استاد الدفاع الجوي، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدره الأهلي برصيد 20 نقطة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.