بيع العلامة التجارية دبنهامز ورفع الحظر في كاليفورنيا أبرز التريندات عالمياً

0 92

رصد المركز الصحفي السوري اليوم الإثنين 25 كانون الثاني/يناير، قائمة التريندات الأكثر تداولاً على توتير في العالم، وكان أبرزها بيع سلسلة متاجر دبنهامز في بريطانيا ورفع قرار الحظر في كاليفورنيا.

هل يمكن أن تصادر أملاكك دون علمك، كيف يؤثر قانون الإرهاب على المتهمين وعوائلهم؟؟

تصدر وسم “Debenhams” التريند في المملكة المتحدة خلال الساعات الماضية، دشنه المغردون ممن تفاعلوا مع أنباء شراء بوهو للأزياء العلامة التجارية للمتاجر الكبرى دبنهامز في المملكة المتحدة وموقعها الإلكتروني لقاء 55 مليون يورو، في صفقةٍ استثنت سلسة متاجر العلامة التجارية وكادر عمالها البالغ عددهم 1200 شخصٍ، عقب إعلان إفلاس دبنهامز أواخر العام الماضي.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، تصدر وسم “Newsom” باسم حاكم كاليفورنيا غافين نيوسوم بأكثر من 30 ألف تغريدة، تفاعل رواد الموقع مع أنباء متداولة حول نية نيوسوم رفع قرار التزام المنازل لمواجهة جائحة كورونا المفروض في الولاية منذ ديسمبر الماضي يوم الاثنين، بين مؤيدٍ ومعارضٍ انتقد الخطوة مؤكدين على ضرورة توفير اللقاح في المقام الأول.

وفي الختام، تصدر وسم “Grace Tame” التريند في أستراليا، وهو اسم ناجية من اعتداء جنسي تعرضت له على يد مدرسها في طفولتها، وقد تفاعل المغردون مع تسميتها ونيلها جائزة “أسترالي العام 2021” في الساعات الماضية، لشجاعتها ونشاطها التوعوي حول الإساءة الجنسية بحق الأطفال.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.