ابن الأربعة أشهر مصاب بكورونا

0 212

لا يزال فايروس كورونا يسجل أرقاماً قياسية في لبنان فاقت خمسة آلاف إصابة يومياً ، إضافة إلى عشرات الوفيات نتيجة الإصابة بالفايروس .

فالفايروس انتشر بشكل كبير في البلاد جنوبا وشمالا غربا وشرقا، ولم يعد بالاستطاعة السيطرة عليه، فالمشافي لم تعد تستطيع استقبال المصابين والوضع يعدّ كارثيا بالمقياس العالمي.

والفايروس لا يرحم كبيرا ولا صغيرا، فقد سجلت إصابة طفل بعمر الأربعة شهور بالفايروس.
الرضيع “مازن محمد المقدم”مصاب بكورونا وأخته “حنان المقدم””6 “أيضا مصابة بالفايروس، كذلك الأمر بالنسبة للأب والأم؛ فهم جميعا محجورون ويعانون من أعراض،

فالرضيع “مازن المقدم” هو ابن الإعلامي “محمد المقدم “من بلدة تول جنوبي لبنان، وقد بين “محمد المقدم “أن أعراض الفايروس بدأت تظهر على الرضيع منذ ثلاثة أيام؛ سعال صدري وإسهال وقلة النوم ،وهو يتلقى العلاج في منزل والديه،
وأخته تعاني من انحطاط في الجسم .

وأكد “محمد المقدم” على أن يقوم جميع اللبنانيين والقاطنين في لبنان بالإجراءات الكفيلة بمنع تفشي المرض، ويؤكد أنه وعائلته أخذوا جميع الإجراءات اللازمة في المنزل، وهو يجهل كيف وصل الفايروس الى الرضيع.

يذكر أن لبنان يعيش إغلاقا تاما من أكثر من عشرة أيام؛ للحد من تفشي الفايروس الكارثي، وسيمدد إلى خمسة عشر يوماً إضافيا، لكن الأرقام اليومية الكبيرة بالإصابات تؤكد أن النتيجة للإغلاق غير مبشرة.

بقلم فادي السلوم
قصة خبرية
المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.