عودة اتفاقية المناخ مع فرنسا…قفازات ساندرز..وغضب البريطانيين..أبرز مواضيع التريندات دوليا…ما قصتهم ؟

0 77

 

رصد المركز الصحفي السوري اليوم الخميس 21 كانون الثاني/يناير، في موقع التدوينات القصيرة تويتر عالمياً، الوسوم التي تصدرت الموقع في بعض دول العالم خلال الساعات الماضية، وكان أبرزها المرشح الرئاسي السابق “Bernie” ووزير التعليم في الحكومة البريطانية “Gavin Williamson”.

تصدر موقع تويتر في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الماضية هاشتاغ “Bernie”، فقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مظهر المرشح الرئاسي السابق، السيناتور بيرني ساندرز، وقد ظهر مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي، جو بايدن بالأمس الأربعاء.

في المملكة المتحدة البريطانية، تصدر Gavin” Williamson” موقع التدوينات القصيرة، عبر من خلاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من وزير التعليم في المملكة غافين ويليامسون، ودعواتهم له للاستقالة عقب لقاء إعلامي له على قناة سكاي نيوز جرى خلاله ذكر إخفاقاته التي رفض الاعتراف بمسؤوليته عنها، والإجابة عن أسئلة مباشرة حول إغلاق المدارس في ظل جائحة فيروس كورونا.

في الختام، تصدر “Paris” موقع تويتر في النمسا، بتغريدات تجاوزت 500 ألف تغريدة، عبر فيها المغردون عن تأييدهم حول قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن في العودة إلى اتفاق باريس للمناخ عقب خروج الولايات منه في عهد الرئيس السابق ترامب.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.