تصريح غريب للشيخ مأمون رحمة عن الخبز

0 3٬148

صرح الشيخ مأمون رحمة المعروف بخطبه الغريبة في مدح النظام والتغزل به، بكلام غريب عن الخبز في سوريا.

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء 20 كانون الثاني/يناير مقطعاً مصوراً للشيخ مأمون رحمة، وهو يؤكد في إحدى خطبه في أحد المساجد أنّ النّاس يفرحون بالوقوف على الطوابير ويغنّون الأهازيج.

اقرأ أيضاً: قرار بمنع البيع عن طريق الإنترنت في مناطق سيطرة النظام

يقول رحمة: ” إنّ المواطن في الجمهورية العربية السورية يقف ساعات طوال على محطات الوقود وهو يقيم الأفراح والأهازيج، والمواطن حوّل الازدحام إلى حالة فرح وسرور وأنّ النّاس يعتبرون الوقوف في الطوابير رحلة ترفيهية”.

علّق العديد من روّاد مواقع التّواصل بسخرية على كلام رحمة، فيعلّق سامر حداد ساخرا: “والله يا شيخنا خرج تكون مؤلف فقرات لمسلسل بقعة ضوء”، ويقول أبو هادي: ” الغريب بكذب وببالغ بالكذب والاغرب المسؤولين بصدقو ومبسوطين”!.

اقرأ أيضاً: ترقيع حفرة في دمشق يكشف إهمال صيانة طرقات المدينة

فيما يقول حساب باسم ميدع ميدع رافضاً الإهمال الحكومي: “حاج تعلك التعن ابو الشعب وقيادتنا الحكيمة ولا عا بالا”، ويقول أحمد اليوسف:” نقول اين تعيش ايها الفدان ؟ . معقول انت بشر وانسان هيك مثل هالناس. ماقصر النظام بطحك وقلعك لان كذب ما حدا يتحملو”.

ينهي رحمه خطبته بالتأكيد على أنّ قرارات القيادة هي فخر وعزّ ومكرمة للشعب المنتظر على الطّوابير، والشعب قد سلبت منه أدنى مقوّمات الحياة في ظلّ سلطة لا تعرف معنى الحياة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.