احتراق معبد لعبدة الشياطين في أمريكا

0 163

 

نشرت صحيفة “نيويورك بوست” اليوم الأحد 17 كانون الثاني/يناير، تقريراً اطّلع عليه المركز الصحفي السوري وترجمه بتصرّف، عن احتراق أحد الأماكن المهمّة لعبدة الشياطين بنيويورك في الولايات المتحدة.

أفادت الصحيفة أنّ عبدة الشياطين في شمال ولاية نيويورك في حداد على فقدان “بيت الهالوين” المحبوب، بعد أن أشعله أحد الأشخاص “المخربين” حسب وصفهم فجر الخميس الماضي.

وبحسب شرطة “بوكيبسي” اندلع الحريق في المنزل الأيقوني في منطقة “السحر” في بوكيبسي بعد الساعة الخامسة صباحاً.

قال رجال الشرطة أنّ شخصين كانا داخل المنزل تمكنا من الفرار دون إصابات، وبدا في شريط فيديو مصوّر رجل يرش الشرفة الأمامية للمنزل ويشعله ثم يلوذ بالفرار.

قال عضو كنيسة الشيطان “إيزيس فيرماوث” إنّ الجميع في حالة صدمة وقلق في الحي، ويرغب الجميع بمعرفة من قام بهذا العمل، متسائلاً “أنا لا أفهم سبب رغبة أي شخص بإثارة غضب السحرة الشيطانيين، لأن الثمن سيكون باهظاً”.

فيما صرّح رئيس كهنة الكنيسة “بيتر جيلمور” أنّه من غير المحتمل التفكير بترميم المنزل في الوقت الحالي؛ بسبب أضرار الحريق الجسيمة على حدّ وصفه.

الجدير بالذكر أنّ المنزل بني عام 1900 وكان يملكه عضو رفيع المستوى في الكنيسة توفي في كانون الثاني/يناير الماضي، ويعتبر المنزل مكان تجمع عبدة الشياطين للاحتفال بعيد الهالوين من كل عام.

ترجمة محمد المعري
المركز الصحفي السوري
رابط التقرير

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.