أزمة المواصلات في مناطق سيطرة النظام أعيت المواطنين

0 101

يعاني الأهالي في مناطق سيطرة النظام من أزمات عديدة إحداها تتعلق بالمواصلات والازدحام على مواقف النقل.

رصد المركز الصحفي السوري اليوم الخميس 14 كانون الأول/يناير شكاوى الأهالي عبر صفحات التواصل الاجتماعي على مشكلة النقل والمواصلات ومطالبتهم بإيجاد حلول سريعة.

نشرت إحدى الصحف المحليّة في مناطق سيطرة النظام صوراً للازدحام على مواقف النقل العامة في الساحل السوري، وطالبت بإيجاد حلّ سريع لهذه المشكلة.

لاقت صور الازدحام استهجاناً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي رافقته تعليقات ساخرة عدّة.
تقول ياسمين الشامي “عنا وزارات ووزراء وموظفين ورواتب ومافيهن حدا حل أزمة او حل مصيبه او عمل شي يساعد البشر حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وبهالبلد يلي ماضل فيها شي بس حرميه ومنكوبين”

وتقول أمل ماخوش “ماحده لحده سنين والمواطن بعاني من هل ازدحام وقلة المواصلات الحكي كتير والفعل معدوم”
وتقول فاديا هاشم مستهزئة “كأنك ذكرت وزير النقل والمواصلات !!! ليش هو ما بيعرف انو في أزمة مواصلات والناس عم تتبهدل بالشوارع”
فيما يقول صابر ديب “ما بعرف لمين بدي شبه حالنا للحيوانات؟ لا ولله بعمرا ما صارت بل حيوانات ولسا بتقولو برسم لوزير وبرسم لكر ومدري شو غير رب لعالمين مو حاسس فينا حاج نضحك عا بعضنا وقد ما حكينا ما بفيد لأنو بضل حكي يعني انطبق علينا لمثل لبقول الكلاب تنبح ولقافلة تسير”

والجدير بالذكر أنّ المواطن في مناطق النظام بات يشغل يومه كاملاً يقف في الطوابير لتأمين أدنى احتياجات المواطن في أيّة دولة مهما كانت فقيرة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.