رجل يطلق النّار على سبعة أشخاص في سلسلة هجمات في شيكاغو انتهت بمصرعه

0 87

نشرت صحيفة “أسوشيتد برس” اليوم الأحد 10 كانون الثاني/يناير تقريراً ترجمه المركز الصحفي السوري بتصرّف عن إطلاق رجل النار على عدد من الأشخاص في مدينة شيكاغو.

استهلت الصحيفة تقريرها بأنّ رجلاً قتل ثلاثة أشخاص وأصاب أربعة آخرين في سلسلة عمليات إطلاق نار على مدار ما يقارب أربع ساعات، بدأها في ساوث سايد في شيكاغو وأنتهت بوفاته في تبادل لإطلاق النار مع عناصر الشرطة في موقف للسيارات شمال المدينة.

مطلق النار هو “جيسون نايتينجيل” البالغ من العمر 32 عاماً، دخل مبنىً سكيناً وأطلق النّار على حارس الأمن الذي يبلغ من العمر 46 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 77 عاماً، ومن ثم انتقل إلى مبنى آخر، وسرق سيارة، واتجه إلى متجر وأطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي، ما تسبب بمقتل شاب في العشرين من عمره، وأصاب سيدة تبلغ من العمر 81 عاماً في الراس والرقبة.

غادر بعد ذلك “نايتينجيل” المتجر وأطلق النار على فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً ومن ثمّ عاد إلى المتجر نفسه، وأطلق النار على رجال الأمن الذين هرعو إلى المكان للتحقيق في تفاصيل الحادثة.

وبعد ذلك سافر “نايتينجيل” حوالي عشرة أميال شمالاً إلى إيفانستون المحاذية لشيكاغو، وقد وردت تقارير عن إطلاق نار داخل CVS، ودخل صيدلية وأطلق فيها النار بشكل عشوائي، ولكنه لم يصب أحداً، ثم انتقل إلى مطعم IHOP وأطلق النار على امرأة وأصابها في الرقبة.

ومن ثمّ غادر “نايتينجيل” المطعم بالتزامن مع وصول الشرطة، فتبادل معهم إطلاق النار في موقف السيارات، ما أدى إلى إصابته ومقتله على الفور.

ومن جهته قال مدير شرطة شيكاغو “ديفيد براون” أنّ المحققين مازالوا يحاولون تحديد الدّوافع وراء تلك الهجمات. مضيفاً أنّ لديهم القليل من المعلومات حول القاتل، وسوف يفصحون عن المزيد من التفاصيل فور حصولهم عليها.

ترجمة محمد المعري
المركز الصحفي السوري
رابط المقال الأصلي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.