تريند يطالب بإزلة ترامب من فيلم وحيد في المنزل 2

0 92

دعى رواد التواصل الأمريكيون إلى إزالة ترامب رقمياً من فيلم “Home Alone: Lost in New York” عام 1992 قبل موعد عروض الفيلم المتلفزة في وقت لاحق من هذا العام.

شاهد كيف يكون الأخ سبب مآسي أخوته ويسلب أملاكهم!!

بعد الإيقاف الكامل لدونالد ترامب من تويتر، أشار الكثيرون إلى الرئيس المنتهية ولايته على أنه “ممثل إضافي في فلم وحيد في المنزل” حسب ما نشرته صحيفة الإندبندنت اليوم.

حيث ذكرت الصحيفة أنه كان هناك الكثير من الاقتراحات بأن يُضاف كريستوفر بلامر مكانه. وسأل أحدهم “هل يمكن لأحد الاتصال بكريستوفر بلامر ومعرفة ما إذا كان بإمكانه استبداله؟”. فيما أضاف المؤلف أندرو هانتر موراي: “يجب محاكمة [ترامب] وسجنه وإزالته رقميا من فلم وحيد في المنزل 2.”

وسأل أحدهم ساخرا: “هل يعرف أحد ما إذا كان الممثل الإضافي من فيلم وحيد في المنزل2 لديه حساب تويتر؟ “. وقال آخر:” لا أصدق أن أحد الممثلين الإضافيين من فيلم وحيد في المنزل 2 تم إخراجه من تويتر”.

بينما أخذ شخص ما على عاتقه تحرير ترامب من لقطة عام 1992 حيث كان كيفن ماكاليستر (ماكولاي كولكين) يتجول في فندق بلازا. مشهد يقال إن ترامب “تنمر” للظهور فيه.

يأتي قرار تويتر بإيقاف حسابه، بعد أيام من اقتحام أنصار ترامب مبنى الكونغرس في واشنطن العاصمة لمنع مصادقة رئاسة جو بايدن.

وقالت منصة تويتر أنها اتخذت إجراءات صارمة ضد الرئيس المنتهية ولايته بسبب “خطر ازياد التحريض على العنف” إذا سُمح له بالاستمرار في استخدام المنصة.

وقد تفاعل عالم الترفيه والأفلام بفرحٍ مع الأخبار، حيث وصفها ساشا بارون كوهين بأنها “أهم لحظة في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي”.

ترجمه بيان آغا
المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

 

رابط المقال الأصلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.