نقابة الفنانين تبرر غياب زهير رمضان عن جنازة حاتم علي

0 4٬798

بررت رئيسة فرع نقابة الفنانين في دمشق عدم حضور زهير رمضان المعروف بمواقفه المؤيدة للنظام ومعاداة رفاقه أصحاب المهنة، بسبب مواقفهم المناهضة للأسد.

شاهد كيف يكون الأخ سبب مآسي أخوته ويسلب أملاكهم!!

صرّحت تماضر غانم رئيسة فرع النقابة في مقابلة لها على برنامج نبض العاصمة، أن زهير رمضان مستغرب من الانتقادات المعلنة في الوسط الفني والشعبي لعدم حضوره جنازة الراحل حاتم علي، الذي شُيّع أول أمس الجمعة من جامع الحسن في حي أبو رمانة بمشاركة حاشدة وحضور فني لافت.
معلنة عدم وجود ضغوط من أي جهة تابعة للنظام حيال المشاركة، بمعزل عن توجهات حاتم علي السياسية ومواقفه من الأحداث ومجريات الحرب.

وانتقد فنانون وإعلاميون في الوسط الفني والإعلامي موقف نقابة الفنانين، وشن الإعلامي باسل محرز عبر برنامجه المختار، الذي يبث عبر إذاعة المدينة، هجوم على نقابة الفنانين متمثلة برئيسها،”زهير رمضان” وأعضاء النقابة الذين رفضوا الخروج ببرنامجه للحديث عن وفاة حاتم علي.

وقال “محرز “من شو خايفين حد مهددكم ، حد مرعبكم، حد قايلكم لاتطلعوا ولاتحزنوا ولا تعزوا”.

وتحت عنوان “إجماع شعبي وبرود رسمي” سلطت وسائل الإعلام الضوء على إهمال النظام خبر وفاة حاتم على رأسهم نقابة الفنانين، التي اكتفت بإعلان خبر وفاته دون أن تنعى الفنان، كما جرت العادة حين نقل خبر وفاة أي من الفنانين.
سيما أن علي مفصول من النقابة منذ العام 2015 بذريعة عدم تسديد الاشتراكات المالية.
إلا أن الفصل يحمل في طياته العمل المخابراتي الذي يأخذ دوره زهير رمضان بإبعاد الممثلبن المناهضين لحكومة النظام، بسبب الأحداث والمجريات في سورية منذ العام 2011 .

 

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.