فنانة سورية تهين نقابة الفنانين السوريين بتعليقاتها الساخرة

0 7٬297

تعليقات ساخرة من فنانة سورية على نقابة الفنانين السوريين عقب جنازة المخرج حاتم علي.

شاهد كيف يكون الأخ سبب مآسي أخوته ويسلب أملاكهم!!

علّقت الفنانة السورية “ريم نصر الدين” على عدم حضور رسمي من نقابة الفنانين لجنازة الراحل حاتم علي اليوم 2 كانون/ الثاني يناير قائلةً “في جنازة الملائكة لا تحضر الشياطين”

تركت ريم عز الدين المعهد العالي للفنون المسرحية إيماناً به ليعدها حاتم علي بتقديمها للمشاهد العربي بدون أي كلمة، فكانت “ريم” شخصية لونا في العراب.

ووصفت رحيل الفنان حاتم علي بقولها “أخذ شقفة من قلبي” مثل السقوط المفاجئ دون سابق إنذار وقالت “لا يوجد أي مخرج سوري يشبه حاتم علي، الأستاذ المبدع والموهوب الشغوف ربما كلمة خسارة لا تعطي تعبيراً عن حجم الفراغ والمكان الذي تركه، لكن لا اعتراض على مشيئة الله.”

وتحفّظ نظام الأسد عن أيّ تعليق أو بيان وفاة أو نعوة على وفاة المخرج حاتم علي، وتهرّبت نقابة الفنانين من أيّ مقابلة مباشرة عنه بحجة عدم دفعه لرسوم النقابة!

ورغم قلّة تصريحاته وتعليقاته السياسية، إلا أنّ “حاتم علي” من الفنانين والمخرجين السوريين الذين عبّروا عن معارضتهم لنظام الأسد، عقب انطلاق الثورة السورية عام 2011.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نقابة الفنانين السوريين فصلت “حاتم علي” من النقابة، في يوليو/ تموز عام 2015، ومعه العشرات من الفنانين السوريين المعارضين لنظام الأسد، مثل “سمر كوكش” و”رامي حنا” وغيرهم.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.