ماذا تضمنت رسالة نصر الحريري لوزير الخارجية السعودي

0 842

وجه رئيس الإئتلاف السوري لقوى المعارضة الدكتور “نصر الحريري” أمس الخميس 24 كانون الأول/ديسمبر رسالةً إلى وزير الخارجية السعودي الأمير ” فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود”.

فيسبوك

وبحسب موقع الإئتلاف الوطني، تضمنت الرسالة حثاً لدفع الجامعة العربية على تطبيق بنود الاتفاقات الدولية الخاصة بالحل السياسي في سوريا، في مقدمتها القرار 2254 وبيان جنيف.

كما أشاد الحريري بدور المملكة ومواقفها الثابتة في المحافل الدولية، الداعية لإيجاد حل سياسي وشامل في سوريا، وذلك ليعيد الاستقرار إلى المنطقة، وعملها الدؤوب في فض النزاعات العربية، ورعايتها لتشكيل الحكومة اليمنية الجديدة، تنفيذاً لاتفاق الرياض.

وتطلّع الحريري نحو لعب المملكة دوراً دبلوماسياً في دعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل سياسي يتوافق مع البيانات والقرارات السابقة الخاصة بسوريا.

واختتم الحريري رسالته بتقديم الشكر للمملكة، وتثمين جهودها المبذولة في دعم الشعب السوري على جميع الأصعدة، طالباً المزيد من الدعم حتى تحقيق متطلبات الشعب السوري.

وتأتي تلك الرسالة مع اقتراب العملية الانتخابية للرئاسة السورية، حيث دعا الدكتور نصر الحريري يوم أمس قوى الثورة والمعارضة للاستعداد للتصدي لها لأنها ستأخذ وقتاً طويلاً حسب زعمه.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.