مؤسسة كهرباء حمص تعاقب الأهالي برفضها تركيب بدل معدة مسروقة

0 169

فرضت مؤسسة كهرباء حمص عقوبة حرمان المدنيين من التيار الكهربائي، بالرغم من حالة التقنين الحاصل لقمع ظاهرة سرقة أسلاك التيار الكهربائي.

وتدوالت صفحات حمص تردي واقع التيار الكهربائي في أحياء المدينة، بسبب برنامج التقنين، وفرض عقوبة القطع العمد من مراكز الخدمة لمعاقبة المدنيين.

وفي منشورات على صفحات المدينة، اشتكى سكان شارع ابن قاضي عجلون الشرقية بحي وادي الذهب، فرض مؤسسة الكهرباء القطع العمد للتيار الكهربائي عن منازلهم، منذ ثلاثة أيام رداً على سرقة كبل كهرباء في الحي .

منوّهين أن مهندس التشغيل، بأمرة مدير كهرباء حمص، يرفض تركيب بدل معدة مسروقة، لقمع ظاهرة سرقة أسلاك الكهرباء، بالوقت الذي تتحمل أكثر من 100 عائلة تبعات القرار بالحرمان من نعمة الكهرباء والماء، عدا عن تلف المواد الغذائية، وتضرّر الأجهزة الكهربائية في المنازل.

وبحسب وسائل إعلام حمص، أُلقيَ مساء أمس القبض على شخصين أثناء قيامهما بسرقة أكبال كهرباء بحي الغوطة.

واتهم أهالي حي السبيل والأرمن عمال قسم الطوارئ باهمال مطالبهم بمتابعة قضية ضعف التيار الكهربائي الذي لايكاد يُنير لمبه كهرباء.

وعزا سكان حي المهاجرين مطالبتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصل التيار لمنازلهم لشحن هواتفهم، على أمل ورود رسائل للحصول على دور لاستلام مخصصات السكر والرز.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.