طرطوس.. أب يهتك عرض ابنته وتحمل منه

0 3٬606

 

هزّت محافظة طرطوس، الخاضعة لسيطرة النظام، جريمة اغتصاب مروّعة لأبٍ انتهك فيها عرض ابنته وجعلها حاملاً منه.

تناولت صفحات فيسبوك الناشطة في مناطق سيطرة النظام، خلال الساعات القليلة الماضية، جريمةً مروعةً لأبٍ قام فيها بالاعتداء على ابنته الكبرى القاصر بشكل متكرر، وقد تم اكتشاف الجرم بعد قيام القاصر بالادعاء على والدها في الخامس من الشهر الجاري، لدى فرع الأمن الجنائي في طرطوس وأنها حامل منه.

وأضافت المصادر أن الفتاة وهي من مواليد 2002، تم عرضها على الطبيب الشرعي وطبيبة نسائية في مدينة طرطوس، وقد تمّ التأكيد أنها حاملٌ في الشهر الرابع، ليتمّ لاحقاً في ذاك اليوم القبض على الوالد المنحدر من محافظة القنيطرة، الذي قدم برفقة زوجته وأولاده الأربعة إلى محافظة طرطوس منذ فترة طويلة، واستقروا في الريف وعملوا بالزراعة، ويعترف بإقدامه على اغتصاب ابنته عدة مرات، مستغلّاً غياب زوجته أثناء زيارتها لأقربائها في لبنان.

ولاقت الجريمة استنكاراً بشكل محدود بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رصد المركز الصحفي السوري بعضاً من تلك التعليقات، فقد علقت تيماء علي:”صرت شايفة هاالبوست من الصبح لهلق ١٩٧٨٦٥٤٣٢٤٥ الف مرة انو اي فهمنا شو هالحدث الجلل 😑😑😑لو حكيتو عن ارتفاع سعر البندورة مو حديث فيه فائدة وبفش الخلق اكتر”.

كما علق حسن أوزون :”وك وليش خليتو عده مرات.. لماذا ما اشتكت من لمره التالته يتسائل مراقبون ومتابعون”، كما علق مجد حلب:” لصرمايتي.. علو يروح لاختو كمان”.

الجدير بالذكر أن جرائم الاغتصاب في مناطق سيطرة النظام باتت تحصل بشكلٍ متكررٍ، و لم يعد الناس يلقون بالاً لها، فقد بات همهم الوحيد رغيف الخبز ولقمة العيش في ظل الغلاء، والأزمات التي طالت كافة جوانب الحياة.

ويُشار إلى أن الأمم المتحدة قد صنّفت سوريا على أنها “الأسوأ في العالم” من ناحية ارتكاب عدة أنماط من الانتهاكات بحق الأطفال، التي تشمل عمليات القتل والتشويه والاعتداء.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.