ضابط في مخابرات النظام يهدد باقتحام كناكر خلال ساعات

0 549

هدد رئيس فرع الأمن العسكري في سعسع اليوم الجمعة باقتحام بلدة كناكر بريف دمشق الغربي بعد 11 يوم من الحصار المفروض من حواجزه.

نقلت شبكة أحرار حوران تهديد رئيس فرع الأمن العسكري في سعسع “طلال العلي” باقتحام بلدة كناكر بريف دمشق الغربي خلال ساعات بحال عدم تسليم مطلوبين لقوات النظام بينهم متهم بإطلاق النار على أحد الحواجز في محيطها، مشيرا إلى أن الشخص المطلوب هو خارج البلدة غير أن النظام اتخذ منها حجة لاقتحامها.

 

تواصل قوات النظام السوري منذ 21 من أيلول الماضي حصار كناكر بعد التظاهرات والاحتجاجات التي خرج بها الأهالي عقب اعتقال ثلاث نساء وطفلة قبل يوم في 20 من الشهر على حاجز الطيبة في ريف دمشق.

وقال ناشطون إن قوات النظام تمنع دخول وخروج المدنيين والمواد الغذائية باستثناء كميات قليلة من الطحين في ظل تفشي فيروس كورونا بين المدنيين.

وبحسب موقع صوت العاصمة فرض رئيس فرع الأمن العسكري طلال العلي قبل عدة أيام عدة شروط على الأهالي لإنهاء الحصار المفروض تتضمن تسليم خمسة من شبان البلدة، بالإضافة إلى تسليم 100 بارودة روسية ودفع مبلغ 25 مليون ليرة سورية تعويضاً للعميد صالح علي رئيس فرع الأمن العسكري في القنيطرة الذي أصيب بمحيط البلدة خلال تبادل اشتباكات مع الأهالي.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.