البارجة الروسية تقتل أطفال جسر الشغور قبيل اجتماع أردوغان وبوتين

 

أصيب عدد كبير من المدنيين غالبيتهم أطفال بجروح في حصيلة أولية في مدينة جسر الشغور غرب إدلب بصواريخ بعيدة المدى استهدفت أحيائها.

وأفاد مراسلنا؛ أن 12 مدني بينهم 10 أطفال أصيبوا بجروح ظهر اليوم في مدينة جسر الشغور غرب إدلب بقصف أحيائها بصواريخ بالستية بعيدة المدى من البارجة الروسية في البحر الأبيض المتوسط.

وأشار المركز الإعلامي في المدينة أن 12 شخص غالبيتهم أطفال وامرأة أصيبوا بجروح بقصف البارجة الروسية في البحر أحياء المدينة بصواريخ بعيدة المدى.

هذا؛ ووثق ناشطون استشهاد 10 مدنيين بينهم طفل وامرأة وإصابة 44 آخرين بجروح في محافظة إدلب حصيلة قصف قوات النظام بشتى أنواع الأسلحة المنطقة منزوعة السلاح أمس الأحد.

ووفق المصادر؛ أن 6 مدنيين استشهدوا في قرية النيرب بينهم طفل وامرأة وأصيب 18 آخرين بجروح بينهم 5نساء و6 أطفال إثر استهداف قوات النظام أحياء القرية بصاروخين محملين بقنابل عنقودية.

فيما استشهد 3 مدنيين وأصيب 18 آخرين بجروح في سراقب بقصف مماثل إثر قصف بخمسة صواريخ محملة بقنابل عنقودية كما استشهد رجل نازح في قرية الخوين جنوب إدلب بقصف بخمس قذائف مدفعية مصدره حواجز النظام المنتشرة على تخوم المنطقة.

المركز الصحفي السوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.