مرشح بعثي متهم بالتحرش بطفلة يتصدر قائمة المقبولين لعضوية مجلس الشعب

0 652

مرشح بعثي متهم بالتحرش بطفلة يتصدر قائمة المقبولين لعضوية مجلس الشعب

سلط تقرير لوسائل إعلام محلية الضوء على الفساد والمحسوبيات، خلال عمليات الاستئناس التي أطلقها الأسد لاختيار ممثلي “حزب البعث” في المحافظات لعضوية مجلس الشعب.

ونقلا عن “موقع هاشتاغ سيريا” تصدر المرشح البعثي عن مدينة حلب فئة ب المدعو “عثمان الحاج حسن” قائمة المرشحين للتقدم لإجراء انتخابات عضوية مجلس الشعب، رغم سجله الحافل بالفساد والقضايا غير الأخلاقية، التي ارتبطت باسمه من ضمنها بيع معقمات غير صالحة للاستخدام للمشافي الحكومية باعتباره صاحب معمل معقمات وقد أثيرت القضية لدى القضاء.

مضيفا لم يتوقف سجله الحافل عند هدا الحد من الفساد والانحطاط ليصل، به الحال إلى مداعبة طفلة 5 سنوات والتحرش بها منذ العام 2007، والقضية موجودة في فيش المذكور لدى فرع الأمن الجنائي بحلب.

ليتصدر اسمه قائمة المرشحين للتقدم لعضوية مجلس الشعب فئة “ب” بعدد أصوات 262، وحسب الموقع أن المسؤول قام بإغلاق هاتفه عند محاولة مراسلة معرفة مصير تلك الدعوة ضده، ليكون بمثابة رسالة كل ما يتعلق بالأمر قد احتراق ولايوجد ضده من هذه الاتهامات.

وشَاب الفساد والمحسوبيات عملية الاستئناس التي أطلقها الأسد في 15 من حزيران، في كلمة مكتوبة لاختيار ممثلين عن حزب البعث للمجلس، والتي كانت تتولى قيادة البعث اختيارهم للتعيين تحت مايسمى قائمة الجبهة الوطنية، قبل الانتخابات المقررة في 19 من تموز لاختيار 250 عضواً.

المركز الصحفي السوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.