طائرات التحالف و قوات سورية الديمقراطية “قسد” تنفذ إنزالا جويا وتدمر منزلا بعد اعتقاله أصحابه

0 129

نفذت قوات التحالف الدولي  بمساندة قوات سورية الديمقراطية “قسد”  عملية إنزال جوي جديدة في المنطقة الشرقية للمرة الثالثة بأقل من أسبوعين، مستهدفة مجموعة أشخاص من أصل ٦ عمليات في شهر تشرين الماضي.

 

وبحسب صفحات المنطقة الشرقية 7ديسمبر/ كانون الأول، نفذت قوات التحالف الدولي بمشاركة طائرات مروحية ودوريات سورية الديمقراطية عملية إنزال جوي في بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، تخللها اعتقال أبناء هواش الوهيبي  النازحين من مدينة الميادين من مكان إقامتهم بالقرب من مسجد السلام في منطقة العلولة بالجهة الشرقية من الشحيل.

 

قام عناصر القوات ، وفق المصدر ذاته، باعتقال أحد المطلوبين ويدعى أبو حسن الوهيبي الذي يعمل مصلح غسالات يقطن منزل أنور شاهر الدوش من الشحيل، وقاموا بتلغيم المنزل وتدميره قبل انسحابهم بحجة وجود ذخائر ومتفجرات، وذلك بعد عدة أيام من عملية الإنزال المماثلة في بلدة هجين التي استهدفت المدعو صابر السنجار بعد مدة من وصوله من تركيا بتهمة الانتماء في وقت سابق لعناصر تنظيم الدولة.

 

يذكر، أن دوريات  سورية الديمقراطية داهمت المنزل باستخدام القنابل الصوتية وتحليق مروحيات التحالف، سبقها قبل أسبوع عملية إنزال للتحالف بقرية التريجية بريف دير الزور الغربي تخللها اعتقال مجموعة أشخاص بعد اندلاع اشتباكات مع المطلوبين.

 

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.