بينما يعقد النظام أول مؤتمر اقتصادي عربي “وزير إيران” يفتتح معرضا اقتصاديا لبلاده بدمشق

0 134

يعقد اليوم الصناعيون وبعض مسؤولي دول عربية مؤتمرهم الاقتصادي الذي يُنظمه النظام للمرة الأولى منذ سنوات، يصادف ذلك موعد افتتاح الوزير الإيراني معرضا للمنتجات الإيرانية بمشاركة شركات إيرانية كبيرة بدمشق.

 

وصل وزير الصناعة والتجارة الإيراني إلى دمشق وفق وكالة “سانا” التابعة للنظام،29 نوفمبر/تشرين الثاني، لعقد مباحثات لتنمية العلاقات الاقتصادية بين الطرفين، وافتتاح المعرض الثاني للمنتجات الإيرانية، في وقت يعقد النظام مؤتمره العربي الاستثماري الاقتصادي الأول منذ بداية الثورة، في دمشق.

 

فور استقبال الوزير الإيراني، صرّح وزير التجارة لدى النظام للوكالة، أن زيارة الوفد الإيراني تأتي في ظل استمرار التواصل والتنسيق في مختلف المجالات، مع التأكيد على الجانب الاقتصادي.

 

زيارة الوفد الإيراني جاءت لافتتاح معرض المنتجات الإيرانية الثاني في دمشق بمشاركة 164، ويستمر إلى 3من كانون الأول في مدينة المعارض، كما سيلتقي الوفد بملتقى رجال الأعمال السوري الإيراني.

 

زيارة الوفد الإيراني جاءت مع عقد مؤتمر عربي للمرة الأولى في مناطق النظام، والترويج للبضائع الإيرانية في مناطقه، في محاولة منه للتقريب بين العرب والإيرانيين بعد أن أخذ جرعة دعم عربية لعودته إلى الجامعة العربية، وسط تغافل عربي أممي على محاسبة النظام على جرائمه منذ عقد من الزمن بحق الشعب الذي طالب بنوع من الحرية.

 

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.