الجيش الوطني يعلق على تداول أنباء هروب قيادي لمعاقل النظام

0 280

نفى متحدث باسم قوات “الجيش الوطني” في الشمال المحرر الأحد ٢٨ تشرين الثاني /نوفمبر ما أشيع عن فرار قيادي من الجيش باتجاه معاقل سيطرة النظام.

 

ونقلا عن “صحيفة حبر” نفى المتحدث باسم فرقة الحمزة ضمن صفوف الجيش الوطني “ماجد الحلبي، ما أشيع عن فرار قائد القطاع العسكري على محور السكرية بمحيط مدينة الباب بريف حلب الشرقي المدعو ” ابو مريم، إلى معاقل قوات النظام في بلدة تادف القريبة من المنطقة.

 

مضيفا ،أن القيادي في فرقة الحمزة وخلال جولة استطلاعية مع عناصره على جبهة السكرية بعد الاشتباه بمحاولة تسلل على المحور وقع بكمين مع عناصر قوات النظام، تخللها اندلاع اشتباكات مع عناصر المجموعة أسفرت عن مقتل اثنين من الفصيل وفقد عنصر ثالث لايزال مصيره مجهولاً.

 

وكانت وسائل إعلام النظام احتفت على صفحاتها بخبر انشقاق القيادي العسكري في قطاع السكرية بمحيط الباب أبو مريم مساء أمس السبت بسلاحه مع مجموعة عناصر بسيارته ووصوله إلى معاقل قوات النظام في بلدة تادف، متهمة قوات الجيش التركي وفصائل المعارضة بمحاولة اغتياله بوابل من القذائف والرشاشات الثقيلة لمنع وصوله وإعطاء احداثيات النقاط العسكرية ومستودعات الأسلحة وأماكن انتشار الألغام الأرضية على حد وصف المصادر.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.