حكومة النظام تضع شرط الحصول على لقاح كورونا لحضور فعالية رياضية

0 142

 

خص اتحاد كرة السلة التابع للنظام الاثنين ٢٢ تشرين الثاني /نوفمبر شروط تلقى لقاح كورونا للمهتمين لحضور مباراة كرة السلة المقررة للمرة الأولى في معاقل النظام بعد الحرب.

ونقلا عن صفحة الاتحاد في فيسبوك طالب الاتحاد المهتمين بحضور مباراة كرة السلة المقررة في صالة الفيحاء بدمشق بتاريخ ٢٩ تشرين الجاري المؤهلة لنهائيات كأس العالم بأخذ لقاح كورونا للسماح بحضور المباراة.

كما اعتبر النظام إبراز بطاقة اللقاح سواء كانت جرعة أم جرعتين بغض النظر عن نوع اللقاح وإجراء مسحة لا تتجاوز مدتها ٤٨ ساعة من بداية المباراة شرط حصول المشاركين على الموافقة لدخول قاعة اللعبة ومتابعة المباراة المقررة ضمن التحضيرات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وفي أول جولة من مباريات المجموعة الأولى تعرض فريق كرة السلة التابع للنظام للخسارة أمام نظيره الإيراني في المباراة التي أقيمت على ملعب ازادي في العاصمة طهران بنتيجة ١٠٠ مقابل ٦٦ نقطة لمنتخب النظام.

سبق أن أعلن اتحاد كرة اللعبة التابع للنظام في شباط الماضي تراجع قطر عن استضافة معسكر الفريق ضمن الاستعدادات المؤهلة لنهائي كأس آسيا ٢٠٢١ بسبب جائحة كورونا، وبلغ الفريق نهائيات كأس آسيا بعد حلوله ثانيا في مجموعته ضمته إلى جانب السعودية وإيران وقطر على أن يواجه في تصفيات المونديال كل من إيران والبحرين وكازاخستان.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.