جرحى لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” عقبة حملة مداهمات شمال شرق البلاد

0 124

 

جرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اليوم الأحد ٢١ تشرين الثاني/نوفمبر، جراء استهداف سيارة عسكرية كانت تقلهم، بعد قيامهم بحملة مداهمات في ريف الحسكة.

 

بحسب مصادر محلية أقدم مجهولون على استهداف سيارة دفع رباعي عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، تقل عدداً من العناصر على الطريق الواصل بين قريتي أبو مناصب والركابية التابعة لمنطقة اليعربية بريف الحسكة.

 

وأضافت المصادر أن الحادثة حصلت بعد مداهمتها عدة منازل في قرية الركابية.

 

وأكدت المصادر أن الهجوم أدى إلى احتراق السيارة وإصابة عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، التي فرضت طوقاً أمنياً حول منطقة الاستهداف.

 

 

في سياق متصل قامت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” اليوم باعتقال عدد من بائعي المحروقات في قرى الكرامة والخمايل جنوب الحسكة.

 

 

 

وذكرت مصادر محلية أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد” قامت بمصادرة مبلغ 10500دولار أمريكي و 140500 ليرة سورية خلال قيامها بمداهمة في منطقة تل حميس بريف مدينة القامشلي شمال شرق الحسكة بهدف اعتقال 4 مدنيين بحجة تنفيذ عمليات ضدها.

واتهم الأهالي بحسب المصادر قوات سوريا الديمقراطية “قسد” أن الهدف من الاعتقالات هو مصادرة الأموال تحت ذريعة مكافحة الإرهاب.

 

ويذكر أن عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية قد قتلوا في استهداف آلية عسكرية بالقرب من الطريق العام في قرية سويدان جزيرة بريف ديرالزور الشرقي، يوم أمس، وكانت وكالة أنباء النظام “سانا” ذكرت في أخبارها أن ما أسمتها ب “المقاومة الشعبية” هي من نفذت العملية.

 

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.