هيئة تحرير الشام تهجم بالطائرات المسيرة والآليات الثقيلة على “مسلم الشيشاني” !!

0 625

شنت هيئة تحرير الشام هجوما على كتيبة ” جند الله” التي يقودها مسلم الشيشاني بعد استقدامها آليات محملة بالأسلحة الثقيلة لمنطقة جبل التركمان في الساحل السوري، استخدمت فيه الطائرات المسيرة!

وقال مراسلنا أن أكثر من 100 عربة توجهت للجبل الاثنين 25 من تشرين الأول، واستولت على أحد المقرات فيه بعد مهاجمة كتيبة “جند الله” التي يقودها مسلم.

فيما أسرت كتيبة جند الله عددا من عناصر الهيئة ودمرت سيارتين لها، وقام عناصر للهيئة بمداهمة عدد من المنازل في جسر الشغور، يعتقد أنها لعناصر من كتيبة ” جند الله”.

وخرج تسجيل للقائد مسلم مؤخرا يقول فيه أنه من 10 سنوات يقاتل قوات النظام في جبل التركمان، ونأى بنفسه عن جميع الاقتتال الدائر بين الفصائل. ونفى وجود أي عناصر لتنظيم الدولة “داعش”، بعد اتهام الهيئة له بالاجتماع معهم، لتسليم الجبل، ووصف مسلم هذه الاتهامات بالكذب والتلفيق.

فيما نفى مسلم أي رغبة له في إحداث مشاكل أو اقتتال مع عناصر الهيئة، إلا أن الهيئة، بحسب قوله، ترسل عناصرها لأخذ السلاح منه، ومحاصرته والتضييق عليه، وهو ما لا بفعله مسلم، بسبب سوء المعاملة والتعذيب الذي تقوم به الهيئة في سجونها ضد المعتقلين.

وختم مسلم تسجيله أنه يفضل الموت على تسليم نفسه للهيئة، وطالب الهيئة أن تستمع لمطالب الشعب الذي يرفض ممارستاها “والظلم” الذي تقوم به ضدهم.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.