مغربي في إيطاليا يقتل والدته.. وآخر ليبي في ليبيا يقتل والديه

0 160

ارتكب شاب مغربي أمس الأول الخميس 23 أيلول/سبتمبر، جريمة بحقّ والدته في إيطاليا.

أفادت وكالات عربية بأنّ شاباً مغربياً في الـ 22 من عمره أقدم على قتل والدته البالغة 54 عاماً على خلفية رفضها إعطاءه مبلغاً من المال كان قد طلبه منها، في حي كامبونينو.

حيث وجّه الشاب عدّة طعنات لوالدته في الرقبة والصدر والبطن والرئة، ومن ثمّ لاذَ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

فيما اكتشف الأب جثة الضحية عند عودته من العمل، ليقوم بإخبار السلطات المحلية ورجال الشرطة الذين توجهوا إلى مكان الحادثة على الفور.

وأشارت التحقيقات الأولية بحسب المصادر ذاتها أنّ الشاب يعاني من اضطرابات نفسية ويتعاطى المخدّرات التي دفعته لارتكاب جريمته ولا يحمل أية وثائق شخصية تدلّ على هويته.

وفي ذات السياق، أقدم شاب ليبي بحسب وسائل الإعلام الليبية في الـ 18 من أيلول/سبتمبر الجاري، على قتل والديه حيث طعن والدته بعدّة طعنات وقتل والده حرقا بعد أن أشعل فيه النار في جريمة أثارت غضب الليبيين في مدينة البيضاء.

الناطق الرسمي باسم مديرية أمن البيضاء في ليبيا “صلاح الدين القطعاني” أن الليبي “إبراهيم ص ح 37 عاماً” قتل والدته “حميدة ح م 60 عاماً” بطعنها في البطن وضربها بالحجارة على الرأس، كما قتل والده البالغ من العمر 75 عاماً بطعنه عدّة طعنات ومن ثم إضرام النار في جثته.

فيما تم القبض على الشاب الذي اعترف بما نسب إليه، وأحيل إلى النيابة العامة فور انتهاء إجراءات التحقيق، للوقوف على أسباب إقدامه على ارتكاب هذه الجريمة البشعة بحق والديه.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.