سرقة 3.5 كغ ذهب من منزل فنانة سورية

متداول على الأنترنت
0 777

صرحت ممثلة سورية في مناطق سيطرة النظام أن لصوصا سرقوا منها 3 ونصف كغ ذهب، إضافة لجميع المبالغ النقدية من بيتها ولجات للقضاء لكنها لم تستفد شيئا.

الممثلة السورية سناء سواح في لقاء مرئي لها مع إذاعة شام إف إم أمس الخميس 23 أيلول/سيبتمبر، قالت أنها خلال عمل في التمثيل استمر لـ30 سنة قد جمعت ثروة من ذهب ونقود، لكنها تعرضت لسرقة من أحد الأشخاص في بيتها فجأة، أتى على كل ما تملك، كانت تعد هذه الأموال لشراء منزل جديد لها.

الممثلة حاولت اللجوء للقضاء بعد التأكد من الفاعل، إلا أن القضاء السوري قدم لها حكما ولم تستفد منه في إرجاع الذهب والمال، كون السارق أحد معارفها دخل للمنزل كضيف مسبقا، وبعد السرقة صرف جميع المسروقات، ما سبب لها لاحقا أزمة نفسية حادة، وعادت للصفر.

وكانت الإعلامية العاملة في صفوف قوات النظام وتغطي معاركه ضد قوات المعارضة السورية كنانة علوش، قد ظهرت في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية فيسبوك تتحدث عن سرقة منزلها في حلب وناشدت رأس النظام للقبض على اللصوص بعد إهمال الجهات المعنية مشكلتها.

قالت علوش أنها تعرضت لسرقة “شقا عمرها” من قبل أشخاص تعرفهم وتعرف سكنهم وأرقام جوالاتهم، إلا أن قوى مخابرات النظام لم تتعامل مع الأمر بجدية.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.