” تقديم الأسد للعدالة” فلم جديد يعرض الشهر القادم

متداول على الأنترنت
0 2٬279

“تقديم الأسد إلى العدالة هو القصة الرائعة للجهود المبذولة ضد الصعاب لجعل أحد أسوأ الأنظمة في عصرنا مسؤولاً عن جرائم بشعة لا مثيل لها منذ النازيين”، هذا ما وصفته شركة Esperanza Productions الدولية المنتجة للفلم الذي ستعرضه مطلع الشهر القادم.

بدءا من اليوم السادس من الشهر القادم تعرض شركة Esperanza Productions الدولية وثائقيا بعنوان ” تقديم الأسد للعدالة” الذي أعده وأخرجه كلا من
Anne Daly و Ronan Tynan لإظهار جرائم نظام الأسد وداعميه مع التوثيق.

الشركة أكدت أنه لم يسبق في التاريخ أن تم جمع أدلة أكثر رغم المخاطر الكبيرة ضد أي نظام لارتكاب جرائم حرب وضد الإنسانية أكثر من نظام الأسد في سوريا، وأن جهودا كثيرة تبذل لوقف محاولة حيلولة الأسد دون محاكمة ومساءلة، بحسب قولها.

طول الفلم بحسب الشركة سيكون ساعتين وخمس دقائق، يعرض فيه مقاطع سابقة مألوفة لدى السوريين عن ممارسات أجهزة الأمن في الاعتقال والتعذيب.

تقارير دولية آخرها كان “أنت ذاهب إلى موتك” لمنظمة العفو الدولية، يوضح حالة العائدين لمناطق سيطرة النظام، وتقرير للأمم المتحدة بعنوان ” سوريا تذهب بدوامة انحدار” قدمه مسؤول إغاثي أممي، حول أوضاع السوريين النازحين نشرت بين الفينة والأخرى لتسليط الضوء على انتهاكات رأس النظام وقواته.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.