عدّة إصابات جرّاء انفجار سيارة مفخخة في ريف حلب الشرقي

0 150

أُصيب عدّة أشخاص اليوم الجمعة 17 أيلول/سبتمبر، جرّاء انفجار سيارة مفخخة في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

 

وأفاد مراسلنا بإصابة ثمانية أشخاص كحصيلة أولية جرّاء انفجار شاحنة نقل مفخخة في ساحة تتجمع فيها سيارات لشحن البضائع، في حي زمزم بالقرب من كازية “سالم الشيخ” في منطقة دوار الكف في مدينة الباب.

 

أسماء المصابين بالانفجار كما تناقله إعلاميو المنطقة هم “أحمد اليوسف ومحمد حمدلي ومحمد بشير وعبد الله البلهان وعبير عثمان وعبد الله الجمعان وأحمد ويس ومصطفى عبد اللطيف سكر”

 

وبحسب المقاطع التي تداولها إعلاميو المنطقة ومركز الدفاع المدني السوري على حسابه الرسمي في فيسبوك، فقد بدا الضرر الكبير على الأبنية المحيطة بمكان الانفجار بشكل واضح.

 

وتداول ناشطون بأنّ هذه السيارة كانت محملة بالأدوية القادمة من مناطق سيطرة النظام عن طريق قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، فيما لم يتسنّ للمركز الصحفي السوري التأكد من تلك المعلومات.

 

وكان قد وقع انفجار مماثل ليلة أوّل أمس الأربعاء حيث انفجرت عبوة ناسفة مزروعة اسفل شاحنة في المدينة دون وقوع إصابات بين المدنيين.

 

الجدير ذكره أنّ حال مدينة الباب كحال مدينة عفرين تتعرض للتفجيرات بالعبوات الناسفة أو السيارات المفخخة التي تستهدف المدنيين بالدرجة الأولى وتهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة وإرهاب قاطنيها وترويعهم.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.