بروزوفيتش: كان بإمكاننا هزيمة الريال بثلاثية نظيفة..وصلاح يكتب تاريخا جديدا

متداول على الأنترنت
0 260

بعد هزيمته أمس 15 أيلول/ سيبتمبر، في دوري أبطال أوربا أمام الريال بهدف دون مقابل في آخر المباراة، قال لاعب إنترميلان الإيطالي مارسيلو بروزوفيتش أن فريقه كان قادرا على هزيمة الريال بثلاثية نظيفة.

“لقد لعبنا شوطا رائعا، وكان يمكن أن نفوز بثلاثة أهداف دون رد”، هكذا علق مارسيلو ونقلها موقع فوتبول إيطاليا.
وتابع اللاعب أنه “لا يوجد فارق بين ريال مدريد وإنترميلان، ولكن عندما لا تُسجل، فأنت تخسر المُباراة في النهاية”.

هدف الميرنجي جاء في الدقيقة 89 بتوقيع رودريجو جوس.
فيما حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على آر بي لايبزيج بـ 6 أهداف لـ3.

أهداف السيتي جاءت بتوقيع ناثان أكي في الدقيقة 16 ونوردي موكيلي في الدقيقة 28 خطأ في مرمى فريقه، فيما أحرز النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث من الوقت بدل الضائع، للشوط الأول.

وسجل جاك جريليش الهدف الرابع، في الدقيقة 56، ليحرز جواو الهدف الخامس، في الدقيقة 75، ثم ليختتم جيسوس الهدف السادس في الدقيقة 85.
فيما سجل ثلاثية الضيوف نكونكو في الدقائق 42 و51 و73.

وعلى أرضية ملعب كلوب بروج فشل باريس سان جرمان في استغلال ظهور ميسي الأول معه، ليتعادل إيجابيا مع كلوب بروج البلجيكي، بهدف لهدف. سجل لباريس هيريرا في الدقيقة 15، فيما عادل أصحاب الأرض عن طريق فانكاين في الدقيقة 27.
وشهد اللقاء خروج امبابي بعد إصابته، ولم يقدم نيمار أي جهد مميز خلالها.

وأخيرا، فاز ليفربول على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات
المباراة شهدت عودة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد غياب 7 سنوات.

وشهدت عودة ليفربول للعب أمام جماهيره في أنفيلد أوروبيا لأول مرة منذ 552 يوما حين لعب أمام أتليتكو مدريد في إياب ربع نهائي البطولة للموسم قبل الماضي.

سجل فيكايو توموري بالخطأ في مرماه، بالإضافة إلى هدف لمحمد صلاح، وآخر لجوردان هندرسون لليفربول، فيما سجل أنتي ريبيتش، وبراهيم دياز هدفا ميلان.

الفوز رفع ليفربول إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد ميلان عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

هدف صلاح هو الـ29 تاريخيا في دوري أبطال أوروبا، وال14 بقميص ليفربول على ملعب أنفيلد أوروبيا، كأكثر من سجل أوروبيا في ملعب أنفيلد بالتساوي مع ستيفين جيرارد بـ 14 هدفا لكل منهما.

محمد إسماعيل
المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.