إعلامي في مناطق سيطرة النظام يكشف فساد الحكومة وإنشاء عيادات سنية وهمية خلال زيارة الوزير فقط

0 251

تحدّث الإعلامي في قناة الميادين الموالية لحكومة النظام عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك عمّا واجهه أثناء مراجعته للصحّة المدرسية ليسأل عن العيادات السنية المتنقلة التي افتتحت بحضور وزير التربية في حكومة النظام قبل يومين ومهمتها العمل في جولات تستهدف مدارس الريف والمدينة.

حيث أشار “باشا” إلى المفاجأة التي صدمته حسب وصفه بأنّ تلك العيادات وصلت إلى حلب قبل وصول الوزير بيوم وتمت إعادتها إلى دمشق بعد مغادرته مكان التصوير بأقل من ٢٤ ساعة على حدّ تعبيره.

وفي السياق ذاته، أشار “باشا” إلى حادثة افتتاح حكومة النظام لحديقة “أبي تمام” في مساكن هنانو بمدينة حلب، مشيراً من خلال رسائل وصلته على حسابه الشخصي من أحد أهالي المنطقة بأنّ ما تمّ تأهيله هو فقط جزء صغير من الحديقة في حين تركت باقي أجزائها مهملة ومدمّرة.
فيما تفاعل روّاد منصات التواصل الاجتماعي مع ما تحدّث عنه الإعلامي مؤكّدين بأنّه يجب ألاّ يتفاجأ أبداً من هذا التصرف فهي أفعال أصبحت اعتيادية في حكومة النظام الفاسدة.

الجدير ذكره أنّ مناطق سيطرة النظام تشهد تردياً كبيراً في كافّة القطّاعات المعيشية والاقتصادية والتعليمية في ظلّ إهمال حكومة النظام لما يعانيه الأهالي من ظروف معيشية سيئة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.