قصف جوي عنيف على قرى وبلدات ريف حلب والثوار يكبدون النظام خسائر في الأرواح والعتاد

0 8

قام الطيران الحربي الروسي باستهداف عدة قرى وبلدات في أرياف حلب اليوم، تزامنا مع إلحاق كتائب الثوار لقوات النظام العديد من الخسائر المادية في ريف حلب.
حيث أفادت حلب اليوم أن الطيران الحربي الروسي، استهدف مدينة تل رفعت ومحيط مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي بأكثر من أربع غارات جوية، مما أدى لاستشهاد شاب ووقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين مع ضرر في الممتلكات العامة.
كما استهدف الطيران الحربي الروسي مدينة الباب بريف حلب الشرقي بخمس غارات جوية، دون معلومات عن حجم الأضرار، وتعرضت قرية تل مصيبين بريف حلب الشمالي اليوم، لقصف عنيف بقذائف المدفعية والصواريخ من قبل الطيران الحربي الروسي.
وفي المقابل تمكنت كتائب الثوار اليوم من تدمير عربة تابعة لقوات النظام على جبهة قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، بعد استهدافه بصاروخ حراري، ودمرت الكتائب أيضا سيارة عسكرية تابعة لقوات النظام وقتل كل من فيها على جبهة حرش خان طومان بريف حلب الجنوبي.
وصدت كتائب الثوار اليوم محاولة من قبل قوات النظام ومليشياته التقدم، على جبهة قريتي المفلسة وكفربيش في ريف حلب الجنوبي وكبدت قوات النظام خسائر بالأرواح والعتاد.
وفي السياق ذاته فقد سيطرت قوات النظام على قريتي قطر وتل حطابات، الواقعتين بين مدينة الباب وكويرس في ريف حلب الشرقي بعد انسحاب عناصر تنظيم الدولة منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.