فصائل “الفتح المبين” تقصف معسكرات النظام بريفي حماة وإدلب

0 233

قصفت فصائل الفتح المبين الأربعاء ١ أيلول /سبتمبر، معاقل قوات النظام، ردا على حملة القصف المكثف على منازل المدنيين في شمال غرب سوريا.

وأفاد مراسلنا بقصف فوج المدفعية والصواريخ بغرفة عمليات الفتح المبين منذ ساعات الصباح قرى شحطة، ناعور جورين، الصفصافية بريف حماة وخان شيخون ومعرشورين ومعرة النعمان ومعصران وحرش كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، وسط أنباء عن مراصد الثوار في المنطقة تحقيق إصابات مباشرة في صفوف عناصر النظام في خان شيخون، معرشورين، شحطة.

ردا على حملة القصف المكثف التي تتعرض لها قرى وبلدات الشمال المحرر على خطوط التماس مع النظام في السرمانية، دوير الأكراد، بريف حماة الغربي، حرش بينين، الكندة بريف إدلب، تلال الخضر بجبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وقصفت الطائرات الروسية بأكثر من ٦ غارات جوية بصواريخ فراغية شديدة الانفجار، محيط قرية الحمامة بريف إدلب الغربي بالقرب من مخيمات النازحين المنتشرة في المنطقة، تخللها حالة رعب وهلع الأطفال والنساء.

ويواصل النظام والروس نقض الاتفاق المعلن مع الأتراك في ٥ آذار ٢٠٢٠ بشأن وقف التصعيد في منطقة إدلب، موقعين أكثر من ٦٠ شهيد من المدنيين غالبيتهم أطفال ونساء من حزيران الماضي.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.