موسكو هذه مشكلتنا مع فعالية كأس العالم على أراضينا

Image default
أخبار دوليّة تقرير خبري

 

اعتبرت رئيسة لجنة شؤون الأسرة والمرأة والطفل في البرلمان الروسي ” تمارا بليتنيوفا ” في جلسة البرلمان أن المشكلة التي تواجه البلاد في فعالية كأس العام المقررة هذا العام إنجاب أطفال غير بيض من جنسيات غير روسية.

ودعت المشرعة البارزة النساء الروسيات إلى تجنب إقامة علاقات مع رجال أجانب في الفعالية وعدم تكرار ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها موسكو عام 1980 عندما ارتبط الكثير من نساء روسيا برجال من أفريقيا وأميركا اللاتينية وآسيا فيما يعرف باسم أطفال الأولمبياد وقد تعرض أولئك الأطفال غير البيض الذين ولدوا حينها للتمييز.

وتابعت أننا نريد أن ننجب أطفال من جنسنا ونحافظ عليهم ضمن أراضينا إلى جانب أمهاتهم والكثير منهن فقدن أطفالاً عندما أنجبنا من رجال من خارج البلاد يجب أن تستند أية علاقة إلى الحب بغض النظر عن العرق كي يكتب لها الاستمرار.

وقال مشرع آخر ألكسندر شيرين يجب على الروس أن يكونوا حذرين في تعاملهم مع الأجانب القادمين لمتابعة الفعالية لأنهم قد يحاولون ترويج مواد محظورة خلال البطولة قد يجلبون الفيروسات إلى كأس العلم ويصيبون الروس.

ومن المقرر؛ أن تنطلق اليوم الخميس بتمام الساعة الرابعة بتوقيت موسكو حفل افتتاح الفعالية الرياضية في دورته 21 من المتوقع أن يركز على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف وسط حضور لعدد من الشخصيات السياسية والرياضية على أن تليها أول مباراة بين المنتخبين السعودي والروسي.

المركز الصحفي السوري

Related posts

البحرية الأميركية تعلق عملياتها حول العالم

mream alahmad

ملخص أحداث اليوم في دمشق و ريفها

alakram

موسكو تحذر من الاستهانة بقدرات تنظيم الدولة للقتال دفاعاً عن مدينة الرقة

ibrahim

اترك تعليقاً