خميس الموت.. حوادث السير جبهات أخرى تقتل شبان اللاذقية

Image default
أخبار محليّة مواقع

قتل 6 أشخاص في محافظة اللاذقية يوم أمس الخميس، بسبب حوادث سير، بينما توفي طفلان أحدهما انتحارا والثاني بالخطأ.

وتخسر محافظة اللاذقية عشرات الشبان شهريا في معارك يخوضونها على عدة جبهات في سوريا، حيث تعد المدينة وريفها أحد أهم الخزانات البشرية لعناصر وضباط جيش النظام ومخابراته ومرتزقته التي تم تنظيمها ضمن ميليشيات لمواجهة الثورة السورية.
وتكشف معلومات تداولتها صفحات موالية أنه تم العثور أمس الخميس على جثة عند مفرق قرية “الحويز” في “جبلة”، تبين أنها تعود لشاب يدعى “باسل شقيرا” يبلغ من العمر بحدود 43 عاما.
وأكد الطبيب الشرعي بعد فحصه للجثة أن الوفاة ناتجة عن صدم الضحية من قبل سيارة، ولم يتم التعرف عليها حسب ما جاء بضبط الشرطة، كما جاء في صفحة “أخبار اللاذقية طرطوس”.
ونجم عن حادث سير وقع صباح أمس الخميس في قرية “عرامو” التابعة لناحية “صلنفة” مقتل ثلاثة أشخاص هم: “سامر عبد الرحمن علي” و “موفق منير حيدر” و”أحمد إبراهيم أحمد”، وجميعهم من قرية “عرامو”، حسب صفحة “أخبار حوادث اللاذقية”.
وعلى الكورنيش الشرقي دهست سيارة مسرعة شابين مساء الخميس ليفارقا الحياة على الفور، دون مزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث.
كما قتل الطفل “عمر شخيص” مواليد 2003 أمس الخميس أيضا بعد إطلاق النار على نفسه بالخطأ أثناء اللعب بمسدس أبيه في منزل أهله الكائن في منطقة “مشروع الصليبة”، علما أن الطفل وحيد لوالديه حسب ما ورد في صفحات على موقع “فيسبوك”.
طفل آخر تقول المعلومات إنه انتحر، وهو طالب في الصف الثالث الإعدادي، الخميس بسبب خوفه من الامتحانات حسب أقوال ذويه.
المصدر : زمان الوصل

Related posts

حاجز لقوات النظام يسمح بعبور مركبة كل 10 دقائق باتجاه العاصمة دمشق

alakram

أردوغان: الأمم المتحدة ستفقد تأثيرها إن لم تجد حلولا للمشكلات الإنسانية

ibrahim

المانيا تقر قانونا يسمح بطرد مرتكبي الجرائم الأجانب

alakram

اترك تعليقاً